الرئيسية
كافة الوظائف
وظائف عسكرية
وظائف شركات
وظائف اليوم
الجهات
المدونة
من نحن
سياسة الخصوصية
تواصل معنا
الرئيسية كافة الوظائف وظائف عسكريةوظائف شركات وظائف اليوم
الأقسام
المدن
الجهات
المدونة
من نحن
سياسة الخصوصية
تواصل معنا

وظائف الراجحي في السعودية | معلومات وفرص عمل مميزة

Nawar Wassouf منذ 7 أشهر
وظائف الراجحي

في حال تحصيل واحدة من وظائف الراجحي في السعودية سيعتبر ذلك نجاحاً لكل مستحق علماً أن مصرف الراجحي من أكبر البنوك في العالم من حيث القيمة السوقية والأكبر في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية ، بإجمالي أصول 801 مليار ريال سعودي ، ورأس مال مدفوع 40 مليار ريال سعودي (10.66 مليار دولار أمريكي) بالتالي التواجد ضمن فريف عمل الراجحي خيار لا يستهان به ونحن في اوامر توظيف نبين لك من خلال هذه المدونة مجموعة معلومات هامة حول الوظائف والشواغر والمصرف ككل.

اقرأ أيضاً: وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية

لمحة موجزة عن مصرف الراجحي السعودي

تأسس مصرف الراجحي عام 1957 و  تم دمج مختلف المؤسسات الفردية التي تحمل اسم الراجحي في مظلة "مؤسسة الراجحي للتجارة والصرافة" في عام 1978 وفي عام 1988 وتم تأسيس البنك كشركة مساهمة سعودية شركة تحت اسم شركة الراجحي المصرفية والاستثمار والتي سميت لاحقاً في عام 2006 باسم مصرف الراجحي.

يسعى مصرف الراجحي إلى سد الفجوة بين المتطلبات المالية الحديثة والقيم الجوهرية للشريعة الإسلامية بينما تقود العديد من معايير الصناعة والتنمية وذلك من خلال قاعدة راسخة في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك مصرف الراجحي شبكة واسعة تضم أكثر من 510 فرع وأكثر من 4,603 ماكينة صراف آلي، واكثر من 584 نقطة بيع مع التجار وأكبر قاعدة عملاء من أي بنك في المملكة بالإضافة إلى 153 مراكز.

اقرأ أيضاً: دورات مجانية في المملكة العربية السعودية

برنامج تطوير الخريجين في مصرف الراجحي

يتكون برنامج التطوير من رحلة تعليمية مثيرة تم تصميمها بعناية لتوفير المعرفة الأساسية اللازمة والمرونة للتنقل ضمن الممارسات المعقدة والناشئة الحالية في البيئة المصرفية.

من خلال نهج التعلم المدمج سيختبر المشاركون التعلم الذي يتجاوز الفصول الدراسية؛ فرص للتعلم الإلكتروني، والدراسة الذاتية، والمرفقات أثناء العمل والتناوب للتأكد من أن البرنامج يغطي سيناريوهات وتجارب الحياة الحقيقية.

كجزء من هذه الرحلة التعليمية جيدة التنظيم، يمكنك التطلع إلى ما يلي:

1.   تعرف على استراتيجية مصرف الراجحي التطلعية وكيف يقوم باستمرار بتضمين المنتجات والحلول التي تركز على العملاء، مع خدمة أكبر قاعدة عملاء في المملكة العربية السعودية.

2.   تفسير جدول الأعمال الاستراتيجي للأعمال والعمل بشكل تعاوني لرسم خريطة لحلول الأعمال لتلبية النتائج الاستراتيجية وتجاوزها.

3.   بناء المهارات السلوكية والوظيفية اللازمة للنجاح كمساهم فردي قوي، وتطوير الثقة لرفع الأفكار وتحدي الوضع الراهن.

اقرأ أيضاً: منصة شفتات في السعودية

خيارات مميزة لـ وظائف الراجحي في السعودية

فيما يلي مجموعة شواغر وظيفية منضوية تحت وظائف الراجحي في السعودية يمكنك اختيار الأنسب لك والتقديم عليها بكل سهولة:

1.   مصرف الراجحي يوفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل في الرياض.

2.   شركة تكافل الراجحي تعلن عن برنامج تدريب للدبلوم فأعلى بمختلف التخصصات.

3.   شركة تكافل الراجحي تعلن عن توفر فرص توظيف وتدريب لحملة الدبلوم فأعلى.

4.   مصرف الراجحي يعلن عن التقديم على برنامج التدريب التعاوني 2023 م للجنسين.

5.   مصرف الراجحي يوفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للجنسين للعمل في الرياض.

شروط التوظيف في مصرف الراجحي السعودية

تختلف شروط التوظيف في مصرف الراجحي السعودية بحسب المسمى الوظيفي المُعلن عنه وفيما يلي مجموعة شروط عاملة واجبة للتوظيف في مصرف الراجحي:

1.   خبرة لا تقل ولا تزيد عن عام واحد.

2.   أن يكون الشخص المُتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إحدى التخصصات المطلوبة.

3.   الحصول على تقدير لا يقل عن جيد من الجامعات والأكاديميات العربية والدولية المعتمدة.

4.   عدم أسبقية الترشح وخوض اختبارات البنك.

كم راتب الموظف في بنك الراجحي؟

سؤال يبحث عن كل باحث عن وظائف الراجحي و هو " كم راتب الموظف في بنك الراجحي" وبالتأكيد لا يوجد رقم محدد لكن بحسب المعلومات فإن الحد الأدنى لمتوسط راتب الموظف الذكر 15000 ريال سعودي بينما الحد الأقصى هو 174000 ريال سعودي وبشكل عام تتميز وظائف مصرف الراجحي براتب جيد ومناسب لجميع الموظفين سواء رجال أو نساء وبدل مواصلات وبدل سكن وتأمين طبي لهم ومكافآت خاصة مشجعة.

اطلع على جميع وظائف الراجحي المحدثة باستمرار ضمن منصة اوامر توظيف

اقرأ أيضاً: طريقة التوظيف في صندوق الاستثمارات العامة في السعودية

يزداد تطوراً ونجاحاً عاماً بعد عام ليكون أوامر توظيف ليس منصة للإعلانات الوظيفية فحسب بل منصة تجد ضمنها كل ما يتعلق بالعمل وخاصة طريقة تغيير المؤهل الدراسي في أبشر السعودية التسجيل ويمكن أن تجد افضل وظائف حكومية ووظائف وزارة الدفاع للتوظيف في السعودية و وظائف شاغرة مستشفى الملك فيصل التخصصي و وظائف نيوم وكيفية التقديم عليها و كيف تجد افضل وظائف شاغرة للجنسين في الهيئة الملكية وكيفية التقديم و طريقة التسجيل في تمهير و طريقة الحصول على وظائف خدمة عملاء عن بعد في السعودية وأياً كان ما تبحث عنه ستجد اوامر توظيف قدمت الإجابة الدقيقة.

اقرأ أيضاً: طريقة التسجيل في تمهير وما هي الشروط 2023

Nawar Wassouf Nawar Wassouf